ملزمة اسئلة وزارية احياء سادس علمي pdf

قسمت الملزمة على شكل محاضرات ومواضيع مطابقة لمحاضرات أستاذ المادة في دوراته الخاصة مع الطلاب حيث يتم في نهاية كل محاضرة

نبذة عن ملزمة احياء اسئلة وزارية حسب الفصول والتي تعرف بملزمة السهل الممتع في الأحياء. عزيزي الطالب حرصنا كل الحرص على جمع وتغطية كافة الاسئلة الوزارية الواردة عن منهج الأحياء خلال السنوات العديدة الماضية. 

ملزمة اسئلة وزارية احياء سادس علمي pdf

حيث تم وضع جميع الاسئلة الوزارية الواردة عن الأحياء من سنة 1987 ولغاية سنة 2021  لجميع الادوار داخل وخارج العراق. بالاضافة الى مجموعة من الاسئلة المهمة في الكتاب المتوقع ورودها في الإمتحان الوزاري مع حلول اسئلة الفصول.

ملزمة الاسئلة الوزارية مع الحلول الاحياء للسادس العلمي

قسمت الملزمة على شكل محاضرات ومواضيع مطابقة لمحاضرات أستاذ المادة في دوراته الخاصة مع الطلاب  حيث يتم في نهاية كل محاضرة. حل جميع الاسئلة الوزارية الواردة عنها من سنة 1987 ولغاية آخر امتحان وزاري من اجل تغطية المادة بشكل كامل.

أسئلة وزارية احياء سادس علمي

كذلك تحتوي الملزمة على مجموعة من الإختبارات الوزارية الاسبوعية المركزة والمهمة مقسمة على مواضيع الكتاب  ليختبر الطالب نفسه بعد دراسة المواضيع. كذلك يوجد امتحان للنصف الأول من الفصل وكذلك امتحان آخر للنصف الثاني من الفصل بالاضافة إلى الإمتحانات الاسبوعية.

لم يتم ذكر الاسئلة الوزارية الخاصة برسومات الكتاب لأن جميع الرسومات المطلوبة هي مهمة ووزارية قد تأتي في الإمتحان الوزاري.

طريقة دراسة الملزمة

يُنصح ويفضل تأشير جميع اسئلة هذه الملزمة على الكتاب ودراستها حصرًا داخل الكتاب. لأن هذه الطريقة تسهل على الطالب دراسة المادة وفهمها وحفظها بشكل سلس واقرب الى الذاكرة للتذكر من دراستها على الملازم. 

وزاريات الاحياء الفصل الاول pdf 

حيث تتكون داخل عقل الطالب الذاكرة الصورية لصفحات ومتحويات وتأشيرات الكتاب. وهذا يسهل عليه استرجاع وتذكر المعلومات عند الحاجة إليها في الإمتحانات على عكس دراستها على الملازم حيث تصعب المادة والحفظ على الطالب.

اسم الملزمة السهل الممتع في الأحياء
اعداد وتصميم سالم آل منصور
المادة الدراسية الاحياء
عدد الفصول الفصل الأول
رابط التحميل تحميل الملزمة
تعليقات