ملزمة المخصوص في الادب والنصوص الاستاذ بشير الجلولائي 2021

تحوي ملزمة المخصوص في إتقان الادب والنصوص على مادة الادب للصف السادس العلمي بفرعيه الاحيائي والتطبيقي وللاشارة فإن هذه الملزمة لن تخدم طلاب السادس

ملزمة المخصوص في الادب بشير الجلولائي 2021  

ملزمة ادب سادس اعدادي

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم في هذه المقالة ملزمة الأستاذ بشير محمود الجلولائي والمعروفة ب ملزمة المخصوص في إتقان الأدب والنصوص وهي بجزئها الأول للعام 2021

لن امدح ولن اذم ! 

ولكن إذا كنت تريد النجاح والتفوق سوف تساعدك هذه الملزمة في الحصول على الدرجة الكاملة والتي تسهل عليك مادة الأدب للصف السادس الإعدادي ليس هذا فحسب بل سوف تجد الكثير من والخطط وكيفية قرائتها بشكل صحيح ها وليكن بعلمك ليس مادة الأدب فقط بل اي مادة تحتاج الحفظ والمتابعة.


الان نستعرض بعض ما يوجد بملزمة المخصوص في إتقان الأدب والنصوص ولا تنسى هي من إعداد الأستاذ بشير محمود الجلولائي مشكوراً. 

التعريف العام للملزمة حسب ما ذكره الأستاذ فيها :

تحوي ملزمة المخصوص في إتقان الادب والنصوص على مادة الادب للصف السادس العلمي بفرعيه الاحيائي والتطبيقي وللاشارة فإن هذه الملزمة لن تخدم طلاب السادس الأدبي. بسبب اختلاف مادة الأدب عندهم وان كان هنالك تشابه في بعض الكتاب وجاء ترتيب ملزمة المخصوص في الادب والنصوص على شكل دروس مرقمة ومرتبة بحسب ترتيب المنهج حيث تحتوي على ثلاثة وثلاثين درساً.

هل تريد المزيد من الشرح حول الملزمة لماذا لا تقوم بتحميلها وتكتشف مابها؟!!  الرابط أسفل المقالة. 

المخصوص في إتقان الأدب والنصوص

إعداد وترتيب : الأستاذ بشير محمود الجلولائي

هذه الملزمة لسنة 2021

الملزمة ليست كاملة وإنما أجزاء وهذا الجزء الأول منها 

اضغط على كلمة تحميل  لتحميل الملزمة


لاتنسى أن تترك تعليقك 
تعليقات