حل مشكلة حدث خطأ غير متوقع في الفيس بوك عند تسجيل الدخول

تقوم شركة فيسبوك بإستمرار بتحديث أنظمة الحماية من أجل الحفاظ على امان المستخدمين. وشركة كبيرة مثل فيسبوك لاتخلوا انظمتها من المشاكل

تقوم شركة فيسبوك بإستمرار بتحديث أنظمة الحماية من أجل الحفاظ على امان المستخدمين. وشركة كبيرة مثل فيسبوك لاتخلوا انظمتها من المشاكل ولاشك انك واجهت مشكلة في تسجيل الدخول الى احد تطبيقاتها. 

حل مشكلة تعذر تسجيل الدخول فيس بوك

والتي تظهر لك رسالة تقول حدث خطأ غير متوقع الرجاء محاولة تسجيل الدخول مجدداً. حتى وان قمت بتسجيل الدخول في وقت لاحق سوف تواجه المشكلة ذاتها فما سبب هذه المشكلة ولماذا ظهرت والأهم ما هو الحل حل مشكلة حدث خطأ غير متوقع في الفيس بوك؟. 

حل مشكلة حدث خطأ غير متوقع في تسجيل الدخول الى الفيسبوك

ماسبب مشكلة حدث خطأ غير متوقع في الفيسبوك

كما ذكرنا Facebook تقوم بتحديث أنظمة الحماية وهذه المشكلة سببها روبوتات فيسبوك وFacebook تعرف بذلك وتعرف الحل ولكن لماذا تتبع هذا النهج مع المستخدمين. لو قرأت شروط وبنود هذه المنصة سوف تجد ان احد هذه الشروط هو يمنع منعا باتاً على المستخدم انشاء حسابات كثيرة على فيسبوك. وهذا سبب مشكلة حدث خطأ غير متوقع. الرجاء محاولة تسجيل الدخول مجدداً. 

اي يجب أن يكون لديك حساب واحد فقط لكن هل فعلا سوف تتقيد بذلك بلا أدنى شك لن تستمع او تصغي لذلك. ومن اجل حمايتك وحماية غيرك سوف تقوم روبوتات الشركة بحظرك وحظر جهازك من انشاء حساب جديد. وحتى من الممكن ان يتعطل الحساب بعد انشائه اذن السبب هو من كثرة انشاء الحسابات في نفس الجهاز وهذا يعتبر انتهاك معايير وشروط هذه المنصة.

لماذا ظهرت هذه المشكلة

ان ظهور هذه المشكلة كان بسبب حظرك من قبل الانظمة ومن اجل تجنب هذه المشكلة انصحك بعدم انشاء حسابات مجدداً. حتى لا تكون المشكلة معقدة ومن الممكن حظرك بشكل نهائي لذا تجنب انشاء الحسابات على نفس الجهاز او اترك انشاء الحسابات الجديدة نهائيا.

كيف يمكن حل مشكلة حدث خطأ غير متوقع

الحل بسيط جداً ما عليك سوى استخدم احد الطرق التالية
  • استخدام تطبيق الناسخ واستنساخ الفيسبوك وبذلك قد اخفيت هويتك عن أنظمة الشركة. وتستطيع تسجيل الدخول بدون مشاكل. 
  • الطريقة الأخرى هي استنساخ الفيسبوك باستخدام App Cloner واستنساخ تطبيق الفيسبوك او Messenger. 

وتخطي أنظمة الحماية بدون مشكلة تذكر وهذا التطبيق غني عن التعريف لما له من خصائص كثيرة ومتنوعة. من أجل استنساخ التطبيق ويعطيك مميزات رائعة ومنها إخفاء IP الهاتف وغيرها الكثير. 
اذا لم تكن تعرف طريقة استخدام تطبيق App Cloner انصحك بمشاهدة هذا الفيديو من أجل الاستفادة بشكل اكبر.

تعليقات